حينما يتحول المستوري القمودي الى “انجيلا ميركل”!!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 فبراير 2017

تداولت العديد من الصفحات الإجتماعية صورة مقتطفة من احدى الصفحات التابعة لصحيفة ورقية تونسية، حيث رافقتها تعليقات طريفة بعد أن تبيّن تسرّب خطأ تقني غير مقصود انجر عنه اختلاط في الصور التابعة لمقال يبدو انه يتعلّق بالزيارة التي يؤديها رئيس الحكومة يوسف الشاهد الى المستشارة الالمانية انجيلا ميركل..

ووفق الصورة المبينة والتي تجدونها رفقة هذا المقال، فإنّه وقع خلط بين الصور فأصبحت صورة انجيلا ميركل تحمل اسم الكاتب العام لنقابة التعليم الاساسي المستوري القمودي وصورة يوسف الشاهد رئيس الحكومة تحمل اسم الكاتب العام المساعد للنقابة العامة للتعليم الثانوي نجيب السلامي..

من جهتنا نتفهم هذا الخطأ التقني غير المقصود الذي يبدو أنه ناتج عن ضيق الوقت وتنوع مواضيع المقالات..

وللتذكير فإنّ  رئيس الحكومة يوسف الشاهد يؤدي زيارة رسمية الى ألمانيا يومي 14 و15 فيفري 2017، تندرج في إطار تعزيز مجالات التعاون بين البلدين، وذلك بدعوة من المستشارة الألمانية انجيلا ميركل.

وقد قالت ميركل في هذا الاطار إنها تعتزم خلال زيارة رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد بحث مسألة إسراع إجراءات إعادة التونسيين المرفوضة طلبات لجوئهم، إلى بلدهم، خاصّة المصنّفين على أنهم خطيرون أمنيا.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info