الهوية الكاملة لعون السجون المعتدي على زملائه ببرج العامري و هذا ما جاء في اعترافاته الأولية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 فبراير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين"، يوم الأربعاء 8 فيفري 2016، أن فرقة الأبحاث و التفتيش للحرس الوطني بطبربة من ولاية منوبة هي من تعهّدت بالبحث في قضية اعتداء رقيب سجون على زملائه بواسطة سلاح أبيض "موس بوسعادة".

وقد أسفرت الحادثة عن إصابة عوني سجون، وهما العريف أول (م.ح.خ) و العريف أول (ب .س) التابعان لسجن برج العامري، وهما أصيلا مدينة الفحص و العقبة .

وقد أصيب أحدهما بتشوّه على مستوى الوجة استوجب 12 رتقا، والثاني أصيب على مستوى ظهره .

أما عون السجون المعتدي على زملائه يدعى (أمين-ه) أصيل مدينة تينجة من ولاية بنزرت، عون برتبة رقيب باشر عمله منذ قرابة أسبوع و يبلغ من العمر 24 سنة.

و قد اعترف (أمين-ه) بأنه تشاجر مع زميليه اللذان طلبا منه الصعود إلى المنارة بسجن برج العامري للقيام بعمله لكنّه رفض ودخل في مناوشات كلامية معهما ثم قام بالاعتداء عليهما بواسطة الموس، نافيا أن يكون له أية انتماءات لأحد التنظيمات الإرهابية أو علاقة بأي تيار ديني متشدد.

وذكر نفس المصدر أن العون أنكر ترديده لعبارة "الله اكبر .. لقد تغلبت عليكم"، في انتظار الاستماع إلى الشهود.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info