بن قردان: تأجيل الإضراب العام وجلسة رسمية بمقر ولاية مدنين اليوم

تم تأجيل الإضراب العام المزمع تنفيذه غدا الإربعاء 8 فيفري ببن قردان إلى موعد لاحق لم يحدد بعد وفق ما أفاد به كاتب عام الإتحاد المحلي للشغل ببن قردان محسن لشيهب للجمهورية.

أسباب التأجيل كما جاء على لسان لشيهب، جاءت بعد تلقيهم والمكونات المجتمع المدني الممضية على بيان التذكير بالإضراب عام دعوة من السلط الجهوية للإجتماع والحديث عشية اليوم بمقر ولاية مدنين إضافة إلى حصولهم على معطيات بخصوص المشاريع التي برمجت للجهة.

واضاف محدثنا أنه بعد الإجتماع سيتم التحاور مع جميع الأطراف بخصوص ما سيتمخض عنه الإجتماع على أن يكون يوم 14 فيفري تاريخا رسميا إما لإعلان الإضراب العام أو إلغائه.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles