المدير الجهوي للحماية المدنيّة يدعو المواطنين إلى تخزين المؤونة ، ما حقيقة التقلّبات الجويّة المنتظرة ؟ وهل تستدعي الخوف و تخزين المؤونة ؟

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد مصدر من المعهد الوطني للرصد الجوّي لـ"آخر خبر أونلاين" أنّ مرتفعات الشمال الغربي ستشهد أمطارا غزيرة إلى جانب هبوب رياح قوية، وأكّد المصدر نفسه أنّ تساقط الثلوج في هذه المناطق سيكون بكميات محدودة يتراوح سمكها بين 5 و 10 ملمتر.

وأشار إلى أنّ مرتفعات الكاف و سليانة و القصرين وتحديدا مناطق ساقية سيدي يوسف وتالة والروحية ستشهد تساقط كميات من الثلوج أكثر من مرتفعات جندوبة.

ويذكر أن المدير الجهوي للحماية المدنية كان قد دعا في تصريحات صحفيّة اليوم أهالي هذه المناطق لـتخزين المؤونة التي تكفيهم لمدة يومين و حذّر مستعملي الطريق ودعاهم لملازمة الحذر تحسّبا لإمكانيّة الإنزلاق والإلتزام بالإشارات المرورية.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles