شاه لن تصدّقوا “لغز” اختفاء القاصرات الثلاث بسليانة

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / لن تصدّقوا “لغز” اختفاء القاصرات الثلاث بسليانة / Video Streaming

تم العثور مؤخرا على الفتيات القاصرات الثلاث اللواتي اختفين من مسقط رأسهن بسليانة، وفي هذا الاطار اكدت صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الخميس نقلا عن مصدر امني انه تم العثور على الفتيات المختطفات بحديقة الباساج بالعاصمة على الساعة الخامسة من مساء امس الاربعاء..

واشارت الى ان والدة التلميذتين البالغتين من العمر 14و16 سنة وجهت اتهامات لصديقتهما الثالثة البالغة من العمر 17 عاما وهي عاطلة ولا تمارس اي نشاط بعد انقطاعها عن الدراسة، حيث اتهمت الوالدة الفتاة بتحريض ابنتيها للتمرد عليها فضلا عن حثهما على مقاطعة الدراسة والهروب دون سابق انذار..

اللغز..

ووفق التحريات المبدئية فإن الفتيات الثلاث غادرن سليانة الى العاصمة في ظروف غامضة وقد رفضن الافصاح عمن نقلهن او المكان الذي اقمن به ليلا حيث رحجت مصادر الصريح ان يكن قد استقلن سيارة لواج من اجل التوجه الى العاصمة بدعوة من بعض اصدقاء فتاة ال17 عاما..

واعترفت الوالدة انها دخلت في خلاف مع ابنتها الكبرى بسبب تخليها عن الدروس والابحار يوميا عبر الفايسبوك والماسنجر هذا الخلاف ادى الى ضرب ابنتها ما اغضبها لتقرر فيما بعد الهروب صحبة شقيقتها البالغة من العمر 14 سنة وصديقتهما البالغة من العمر 17 سنة.. وقد اتهمت التلميذة امها بسوء المعاملة .. 

المصدر: الجمهورية