شاه سنة سجن لرجل أعمال ورئيس جمعية رياضية سابق في هذه القضية

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / سنة سجن لرجل أعمال ورئيس جمعية رياضية سابق في هذه القضية / Video Streaming

أكد مصدر أمني لموقع “الجريدة” أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بأريانة أصدرت حكما غيابيا بسجن الرئيس السابق للملعب التونسي ورجل الاعمال (م.د) سنة مع إكساء الحكم بالنفاذ العاجل وذلك في قضية الاعتداء على دورية أمنية.

كما تم الحكم غيابيا أيضا بسجن ابنته سنة مع النفاذ العاجل والتي تتواجد خارج تونس حاليا بكندا وقد تم إصدار بطاقة تفتيش في حقها صحبة والدها اللذان سافرا خارج البلاد على إثر الحادثة، وسنة سجن في حق ابن شقيقه الموقوف في تونس.

وكانت النيابة العمومية أذنت بعد إجراء المكافحة بإيقاف أحد الاطراف ( أ د ) من بين الذين قاموا بالاعتداء على عون الامن من مصلحة الطريق العومي باريانة ليلة رأس السنة، كما تم إصدار بطاقات تفتيش في حق ” م.د ” وابنته.

وكان رجل أعمال قد عمد إلى الاعتداء على دورية أمنية على مستوى مفترق سكرة العوينة اين تمركزت نقطة امنية ليلية لتأمين المواطنين والممتلكات ليلة الاحتفال برأس السنة.

وتتمثل تفاصيل الحادثة في ايقاف سيارة من طرف الدورية الأمنية لطلب وثائق السيارة إلا أن السائق امتنع عن تسليمهم الوثائق وكان بحالة سكر مطبق وعمد إلى الشتم والثلب ، ثم وقفت سيارات أخرى كانت مرافقة له وتم الاعتداء على الدورية مما تسبب في أضرار على مستوى انف احد الاعوان وكسر يده إلى جانب الإهانة من طرف المجموعة .

وتم الاعتداء أيضا بالعنف على رئيس المجموعة وصفعه بـ “كف” وطرحه ارضا وهو امني مسن وبطلب التعزيز وتقديمهم للمركز وفتح الابحاث تم اطلاق سراح الجميع .

المصدر: الجمهورية