بسبب هذه الجملة التي قالها: شركة الطيران تستبعد قائدة طائرة قبل الإقلاع...
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 فبراير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": استبعدت شركة الطيران الأميركية يونايتد أيرلاينز الاحد 12 فيفري 2017، قائدة طائرة قبل الإقلاع وذلك اثر صعودها على الطائرة بملابس مدنية وأعلنت للركاب عبر نظام الاتصال الداخلي بأن كلا من دونالد ترامب وهيلاري كلينتون كاذبان وأنها ستطلق زوجها.

وأصدرت شركة الطيران بيانا تعتذر فيه للركاب الذين غاد كثير منهم الطائرة خوفا على سلامتهم قالت فيه "نلزم موظفينا بأعلى المعايير وغيرنا قائد الطائرة للقيام بالرحلة التي غادرت إلى أوستن. نعتذر لزبائننا عن الإزعاج''. رافضة تحديد هوية قائدة الطائرة أو الإدلاء بأي تعليق إضافي.

وكان الراكب راندي ريس قد كتب تغريدة على موقع تويتر قال فيها ''أنا أرتعد الآن. غادرت الرحلة 455 التابعة لشركة يونايتد إيرلانيز لأنه تبين أن قائدة الطائرة ليست في حالة عقلية سليمة''.

ويشار الى أن الرحلة كانت ستنطلق من أوستن بولاية تكساس متجهة الى سان فرانسيسكو وتسلم قائد جديد المهمة بعد تأخير لنحو 90 دقيقة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info