شاه فضيحة العصر: أستاذ بباجة يحاول الاعتـداء على طالبة بكرسي لأنها رفضت تسليمه رقم هاتفها، ومفاجآت صادمة على الخط!

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فضيحة العصر: أستاذ بباجة يحاول الاعتـداء على طالبة بكرسي لأنها رفضت تسليمه رقم هاتفها، ومفاجآت صادمة على الخط! / Video Streaming

تعطلت صباح أمس الدروس بالمعهد العالي للبيو تكنولوجيا بباجة وذلك بعد محاولة اعتداء أستاذ بكرسي على طالبة رفضت مده برقم جوالها وهي حادثة ليست الأولى من نوعها حسب رواية مركز المعهد العالي.

وحسب ما أفادت الآنسة رحاب المطوسي ممثلة طلبة المعهد المذكور للشروق فإن هذا الأستاذ له سوابق في الاعتداء وحتى التحرش بالطالبات وأثناء السير العادي لآخر درس صباحي طلب من إحدى الطالبات مده برقم جوالها لكنها رفضت فما كان منه حسب محدثتنا إلا أن حاول الاعتداء عليها بواسطة كرسي وافتكاك حقيبتها اليدوية عساه يعثر على الرقم المطلوب لكن الطالبة سارعت الى مغادرة الفصل، وبعد موجة من الشتم والسب تحول الاستاذ إلى الساحة في حالة هيجان كما حاول الاعتداء على طالب اخر… وعلى إثر ذلك تحولت مجموعة من الطلبة إلى مركز الشرطة بباجة المدينة أين تقدمت الطالبة المتضررة بشكوى في الغرض.

وباتصال الشروق بالسيد محمد لمجد المرزوقي مدير المعهد أكد ما ورد على لسان الطالبة رحاب المطوسي مضيفا أن الواقعة ليست الأولى من نوعها من طرف هذا الأستاذ وقد راسلت الإدارة الوزارة في الغرض لكن دون أن يتخذ قرار إيقافه وهو ما يسمح له قانونيا بمواصلة عمله في الفصول رغم أنه يشكو من اضطرابات نفسية على حد تعبير المدير.. وحماية للطلبة والمؤسسة أكد المتحدث أن إدارة المعهد ستمنع هذا الأستاذ من مباشرة مهامه ورفع قضية عدلية ومراسلة الوزارة.

المصدر: الجمهورية