بعد عام من الايقاف : اطفال يحكامون بالكاف على خلفية تحركات اجتماعية .. ومصاب بالسرطان في نفس القضية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 08 فبراير 2017

مثل اليوم امام المحكمة الابتدائية بالكاف كل من ايمن العوادي 17 سنة وجهاد النجلاوي 16 سنة،  وذلك على خلفية الاحتجاجات الاجتماعية التي شهدتها معتمدية تاجروين خلال شهر جانفي 2016، ويذكر ان ايمن وجهاد تم ايقافهما وايداعهما مركز الاصلاح بالكاف وتوجيه 3 تهم اليهما وهي اضرام النار بمنازل غير مسكونة والسرقة الموصوفة والخلع .

وحسب ما اكدته لنا الاستاذة ليلى حداد التي رافعت اليوم صحبة كل من الاساتذة صلاح الدين الحجري ورضا الرداوي وحسيبة الدراجي في هذه الملف انه تم تأجيل القضية ومن المنتظر ان يتم هذا المساء النظر في مطالب الافراج، مؤكدة ان امل هيئة الدفاع كبير في اطلاق سراح هذين الشابين مؤقتا مع استكمال الابحاث .

ونشير الى قضية ابناء تاجروين تضم اكثر من 70 موقوفا، ومن المنتظر ان يتم احالتهم على انظار القضاء يوم 15 و22 فيفري الجاري ..

والجدير بالذكر ان من بين الموقوفين هناك شاب مصاب بالسرطان يدعى هداية الله خلاف يبلغ من العمر 34 سنة، ومن بين الحالات الاخرى نجد شاب يعاني من اختلال في مداركه العقلية اضافة الى وجود 3 اشقاء معا في نفس القضية وغيرها من الحالات الاجتماعية لشباب خرج ذات جانفي 2016 ليطالب بالتنمية والتشغيل فكان مصير السجن والايقاف لاكثر من سنة ..

سناء الماجري 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info