تلميذ يضرم النار في جسده بساحة معهده بالقيروان: ناجي جلول يتدخل ويقرر
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 16 فبراير 2017

أقدم صباح اليوم الخميس 16 فيفري 2017 تلميذ يدرس بالسنة أولى ثانوي على سكب مادة البنزين على جسده وإحراق نفسه في ساحة معهد الطّاهرحدّاد ببوحجلة ما بين العاشرة والساعة الحادية عشرة صباحا.

ووفقا ما استقيناه من معلومات فإن التلميذ أقدم على هذا الفعل بعد مشاكل له بالمعهد مع أحد الأساتذة وبعض القيمين، هذا وقد تحولت سيارات أمنية وسيارات اسعاف للمكان لنقل التلاميذ الذين أغمي عليهم بعد مشاهدتهم لزميلهم يحترق.

وقد تم نقل التلميذ المتضرر عن طريق سيارة إسعاف للمستشفى في انتظار تحويله لمستشفى الحروق البليغة ببن عروس لأن حروقه من الدرجة الثالثة فضلا عن تضرره منها كامل الجسد.

وفي هذا الإطار أكدت مصادر مسؤولة صلب وزارة التربية لموقع الجمهورية بأنّ الوزير ناجي جلول واثر علمه بالحادثة أذن بفتح تقرير لمعرفة اسباب الواقعة، كما قام بإرسال اخصائيين نفسانيين للإحاطة النفسية للتلاميذ..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info