صفاقس / بعد الإيهام بتعرّض شاب لحادث مرور.. تقرير الطّب الشرعي يقلب المُعطيات و يكشف جريمة القتل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 10 فبراير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين"، يوم الخميس 9 فيفري 2017 ، أنه إثر تشريح جثّة شاب، بإذن من النيابة العمومية بصفاقس 2 ، بعد أن تمّ العثور على جثّته ملقاة في أحد شوارع منطقة بوجربوع بصفاقس بجانب دراجته النارية و قد فارق الحياة بين يومي 06 و 07 فيفري 2017، تبيّن انّ سبب الوفاة ناجم عن عملية "خنق " إلى جانب تعرضه لكدمات على مستوى الوجه.

و قد كلّف وكيل الجمهورية بصفاقس 2 فرقة الأبحاث و التفتيش بجبنيانة لمزيد البحث في قضية الشاب الذي يدعى رامي كرشيد و يبلغ من العمر 28 سنة ، فتم بين اليوم و يوم امس استدعاء حوالي عشرين شخصا للتحري معهم حيث تم إيقاف اثنين منهم للاشتباه في تورطهم في جريمة القتل .

و تبيّن من خلال الأبحاث و تقرير الطّب الشرعي انّ الحادثة عبارة عن جريمة قتل، وقد حاول "قتلتُه" الإيهام بتعرض الشاب سامي إلى حادث مرور من خلال وضعه في وسط الشارع بجانب دراجته .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info