عاجل-خاص: محاولة إنتحار جماعي لعدد من عمّال الحضائر بولاية بن عروس

علمَ موقع “الـجـمـهـوريـة” نقلًا عن مصدرٍ خاصّ، أنّ مجموعةً تعدّ 6 أشخاصٍ من أعوان الحضائر يهدّدون خلال هذه اللحظات بالإقدام على تنفيذ إنتحارٍ جماعيّ بواسطة قطعٍ من الزّجاج، وذلك إحتجاجًا على ما إعتبروهُ تجاهلًا لوضعيّاتهم المهنيّة غير المسوّاة من قِبل السّلط المعنيّة، على حدّ قولهم.

وصرّح مصدرُنا بـ أنَّ عمّال آليّة الحضائر بجهة بن عروس، يخوضون منذ يوم الثلاثاء الفارط 14 فيفري 2017 إضرابا مفتوحا عن الطعام بمقرّ الإتحاد الجهوي للشغل، مطالبين بضرورة تسوية وضعيّاتهم الهشّة، حسب وصفهم.

هذا وأدّى النائب البرلماني عن الجبهة الشعبيّة زياد لخضر زيارة إلى مكان الإحتجاج، وقد أعرب عن مساندته للمضربين داعيًا الجهات ذات الصّلة بالتدخّل والإصغاء إلى المطالب المرفوعة بشكلٍ جديّ.

موضوع للمتابعة…

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles