يديره حكم تونسي في الجزائر : صراع مثير ل”بوكو حرام” و”بن لحمر”

رعم أن رياضة صراع الأكباش تعاني من اهمال وتهميش كبيرين في تونس وخاصة تنظيميا واعلاميا الا أن ذلك لا يحجب الشغف الجماهيري والاهتمام الذي تلقاه بين عشاق اللعبة الذين منحوها تشويقا ومتعة بلا حدود بين مختلف المدن حتى أن صداها وصل الى خارج تونس..
ومن الوجوه المعروفة في هذه الرياضة نذكر صديق الجميع في اختصاص “صراع الأكباش” وهو الحكم التونسي كمال الغرنوقي الذي حظي مؤخرا بتكريم من قبل لجنة تونسية-جزائرية مشتركة احتفت بالحكم التونسي الذي تمّ تكليفه بادارة صراع مثير ومرتقب في الجزائر نهاية الأسبوع القادم في عنابة خلال مهرجان رياضي يتخلّله صراع بين الكبشين ” بوكو حرام” و” بن لحمر” ينتظره المهوسون بهذه اللعبة.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles