وادي الليل: معلمة تتعرض للطعن في عملية “براكاج”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 فبراير 2017

تونس – الشروق اون لاين:
تعرضت معلمة رياضة بمعتمدية وادي الليل الى عملية “براكاج” بسلاح ابيض لدى عودتها الى منزلها من مدرسة الفتح الابتدائية التي تدرّس بها مما أدى إلى إصابتها بجرح على مستوى ظهرها.
وتفيد المعطيات المتوفرة عن الحادثة ان المعلمة بعد مغادرتها المدرسة واقترابها من محل سكناها البعيد قرابة 500 متر على مقر عملها فوجئت بشابين على متن دراجة نارية يحاول احدهما سلبها حقيبة يدها وعندما قاومته وتمسكت بالحقيبة استل سكينا أصابها بها على مستوى الظهر ثم تحصن بالفرار على الدراجة التي يقودها شخص ثان .
وبتفطن المارة والجيران تم اعلام اعوان الحرس الوطني و إسعاف المعلمة التي كانت في حالة ذعر وهلع نتيجة ما حدث فتم نقلها إلى مستشفى شانيكول حيث وصفت حالتها حسب الاطار الطبي بالمستقرة.
وقد تولى اعوان الحرس الوطني بوادي الليل تمشيط المكان بحثا عن الفاعلين لكن دون جدوى وتم فتح تحقيق في الحادثة سيتواصل الى حين الاستماع فيه إلى المعلمة المتضررة بعد تحسن وضعها لتحديد أوصاف الشابين والتعرف عليهما .

المصدر: الشروق

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info