لماذا دعا ظافر العابدين عائلته إلى كندا؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 فبراير 2017

تعاقد الفنان التونسي ظافر العابدين قبل يومين على بطولة المسلسل اللبناني “كراميل”، وستشاركه بطولته الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن وهو من إخراج إيلي حبيب وسيناريو مازن طه ومن إنتاج “إيغل فيلم” لصاحبها  المنتج جمال سنان، حيث سيخوض ظافر بهذا العمل السباق الدرامي في رمضان المقبل.

فيلم أميركي

من ناحية أخرى تعاقد ظافر على فيلم أميركي بعنوان South of Hope Street  وقد صرّح في حوار خاص مع نواعم أنه سعيد بالمشاركة في هذا الفيلم، وهو من إخراج جين سبنسر والتصوير يجري في كندا حيث يؤدي دور شخص يدعى طارق.

وقته مع العائلة

وعن كيفية قضاء وقت مع عائلته في ظل ظروف التصوير صرّح قائلاً “هناك دائماً وقت أخصصه لعائلتي وهم يحترمون كثيراً انشغالي بالعمل ويقدرون ذلك، وعندما يكون وقتي مزدحماً بالتصوير أدعوهم لقضاء الوقت إلى جانبي في البلد الذي أصوّر فيه، إذ لا بدّ من أن تكون هناك عطلة نقضيها معاً لتعويض الوقت الذي أغيبه عنهم”.

ازدحام موسم رمضان 

وقد أكد ظافر أن ازدحام الموسم الدرامي في رمضان ليس بسيّئ بل يراه جيداً، وهذا الازدحام يجعل المشاهد يختار ما يناسبه وما ينال إعجابه على عكس لو كانت الاعمال الدرامية محدودة، كما ان هذا الازدحام إيجابيّ أيضاً لصناعة الفن وازدهاره.

مجلة نواعم

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info