شاه لماذا دعا ظافر العابدين عائلته إلى كندا؟

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / لماذا دعا ظافر العابدين عائلته إلى كندا؟ / Video Streaming

تعاقد الفنان التونسي ظافر العابدين قبل يومين على بطولة المسلسل اللبناني “كراميل”، وستشاركه بطولته الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن وهو من إخراج إيلي حبيب وسيناريو مازن طه ومن إنتاج “إيغل فيلم” لصاحبها  المنتج جمال سنان، حيث سيخوض ظافر بهذا العمل السباق الدرامي في رمضان المقبل.

فيلم أميركي

من ناحية أخرى تعاقد ظافر على فيلم أميركي بعنوان South of Hope Street  وقد صرّح في حوار خاص مع نواعم أنه سعيد بالمشاركة في هذا الفيلم، وهو من إخراج جين سبنسر والتصوير يجري في كندا حيث يؤدي دور شخص يدعى طارق.

وقته مع العائلة

وعن كيفية قضاء وقت مع عائلته في ظل ظروف التصوير صرّح قائلاً “هناك دائماً وقت أخصصه لعائلتي وهم يحترمون كثيراً انشغالي بالعمل ويقدرون ذلك، وعندما يكون وقتي مزدحماً بالتصوير أدعوهم لقضاء الوقت إلى جانبي في البلد الذي أصوّر فيه، إذ لا بدّ من أن تكون هناك عطلة نقضيها معاً لتعويض الوقت الذي أغيبه عنهم”.

ازدحام موسم رمضان 

وقد أكد ظافر أن ازدحام الموسم الدرامي في رمضان ليس بسيّئ بل يراه جيداً، وهذا الازدحام يجعل المشاهد يختار ما يناسبه وما ينال إعجابه على عكس لو كانت الاعمال الدرامية محدودة، كما ان هذا الازدحام إيجابيّ أيضاً لصناعة الفن وازدهاره.

مجلة نواعم

المصدر: الجمهورية