سليم شيبوب يدعو سليم الرياحي للانسحاب من رئاسة النادي الإفريقي ويوجه هذه الرسالة











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال سليم شيبوب، الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي، أن واقع كرة القدم التونسية هذه الأيام صعب خصوصاً في مجال التسيير ورئاسة الأندية المحلية.
وأوضح أن هذه الأيام لا أحد يحترم رؤساء الأندية وان مغلبهم يتعرضون الى الشتائم والسب من الجماهير في صورة تردي نتائج فريقهم.

وقال انه لو كان الأمر بيده لقام بتوسيم رؤساء الأندية التونسية الذين يدفعون أموال وصامدون في ظل هذه الظروف ومن بينهم رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي.
وقدم شيبوب نصيحة للرياحي طالبه خلالها بوضع الافريقي على السكة الصحيحة وخلق موارد قارة لفريقه ثم الانسحاب من رئاسة فريق باب جديد والخروج من الباب الكبير وفق تعببره.
وقال شيبوب في تصريح اليوم الجمعة 10 فيفري 2017 لكاب اف ام، أن النشاط السياسي والتسيير في كرة القدم
لا يلتقيان وتجربة فاشلة سيكون صاحبها بين نارين ولن يستطيع إثبات نجاح تجربة على حساب أخرى على حد قوله.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles