سليم الرياحي لجماهير الإفريقي بعد الفوز بالدربي: انتظروا هذه المفاجأة السارة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": عقب نهاية دربي العاصمة بفوز النادي الإفريقي عشية الاربعاء 8 فيفري 2017، على الغريم التقليدي الترجي الرياضي التونسي، قال رئيس الإفريقي سليم الرياحي أن الفوز تحقق بفضل المجموعة التي كانت في أوج تركيزها اليوم من أجل إسعاد جماهير الفريق، وبشكل خاص إلى تألق المنتدبين الجدد كشك الذي كان خير خلف لخير سلف روزيكي والمنوبي حداد الذين أثبتوا في أول ظهور لهم بقميص الإفريقي بأنهم لن يكونوا أسماء عابرة على الفريق.
الرياحي أكد أيضا أن الافريقي في مفاوضات متقدمة من اجل ضمان انتداب هداف البطولة الزمبية جيسي وار وهي مفاجأة يسعى رئيس النادي الافريقي الى تفعيلها في الميركاتو الصيفي في حال ضمان امضاء عقد مبدئي في الميركاتو القادم.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles