بعد وصفه التونسيين بالمخادعين: ألفة يوسف ترد على المرزوقي

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت الجامعية والمفكرة الفة يوسف في تدوينة لها على صفحتها الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” ردّا على تصريحات الرئيس الاسبق للجمهورية المنصف المرزوقي التي شتم فيها الشعب التونسي، “في ها الوضع الاقتصاديّ التّعيس، ما دامك تاخو في 30 باكو من جيوبنا وأحنا ساكتين، عندك الحق في اللي قلته الكلّ…”.
وكان المرزوقي قال في حوار له على قناة الجزيرة ، أنه عندما عاد إلى تونس إبان الثورة وجد المجتمع التونسي يعمل بالمحسوبية والرشوة والكذب والعمل السيء والنفاق. واضاف ان التونسي خداع وكذاب ويمارس الرياء والسرقات والانحلال الأخلاقي.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles