خبر ينزل كالصاعقة على بلحسن الطرابلسي !!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 فبراير 2017


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": حكمت الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية بتونس نهاية الأسبوع الفارط و بعد النظر في قضية غسل أموال وإستغلال نفوذ شملت الأبحاث فيها كلّ من صهر بن علي بلحسن الطرابلسي ومحمد المحرزي ورجل الأعمال ورئيس النادي الصفاقسي لطفي عبد الناظر بالحكم بـ10 سنة سجنا في حقّ بلحسن الطرابلسي والنفاذ العاجل في حقّه من أجل تهم غسيل الأموال ممّن إستغلّ التسهيلات التي حولتها له خصائص نشاطه المهني والإجتماعي والخيانة الموصوفة مناط أحكام الفصل 297 و3 سنوات سجنا من أجل تهمة إستغلال شخص له روابط ونفوذ لدى موظف عمومي لتحقيق منفعة وإمتيازات لا وجه لها وتخطئته بـ3 آلاف دينار و5 سنوات سجنا في حقّ محمد منتصر المحرزي من أجل المشاركة في ذلك .

كما قضت المحكمة بعدم سماع الدعوى في حقّ رئيس النادي الصفاقسي ورجل الأعمال لطفي عبد الناظر لعدم توفّر قرائن الإدانة قانونيّا .
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info