هجوم تونسي على نادي نيس

رغم كلّ ما شابها من غموض وتشويق فان صفقة انتقال اللاعب الواعد بسام الصرارفي الى نيس بقيمة اجمالية في حدود ثلاثة مليارات ونصف من المليمات كانت فعلا حدثا يثير الاهتمام بين الجماهير الرياضية في تونس..
وبحلول ساعة الجديات لنادي نيس بملاقاة موناكو في دربي مثير حسمه الاخير..فقد شهدت صفحات نادي نيس عبر مواقع التواصل الاجتماعي هجوما تونسيا غير مسبوق من خلال سيل تعليقات غير معهودة.
غياب الصرارفي عن تشكيلة زملاء بالوتيلي وان كان موضوعا شبه محسوم منذ البداية بحكم حداثة عهد لاعبنا مع اجواء فريقه الجديد..غير ان تعليقات التونسيين عبر صفحات نيس شدّت الانتباه لطرافتها وحتى غرابتها احيانا اذ لم تخل من روح تونسيّة خالصة عهدناها عند جماهيرنا الرياضية في حالات سابقة وابرزها مع وهبي الخزري في ساندرلاند..وها ان صفقة الصرارفي تفسح المجال لابناء بلده لخلق “حيرة” لدى الجماهير الرياضية في فرنسا جرّاء “غزوة الصرارفي وعشّاقه”..

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles