كانت تخطط لتفجير ثكنة بوشوشة و تدير الذراع الاعلامي لتيار أنصار الشريعة / جلب الارهابية فاطمة الزواغي وعدد من الموقوفين وهذا ما قررته المحكمة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 فبراير 2017


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أحضرت ظهر 31 جانفي 2017، الوحدات الأمنية إلى الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الارهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس الارهابية فاطمة الزواغي و3 متهمين، في حين لم يتم جلب بقية الموقوفين من السجن فقررت المحكمة تأجيل محاكمة المتهمين لجلب الموقوفين للجلسة .

وقد حضر محامو المتهمين وطلبوا من المحكمة الافراج عنهم من سجن إيقافهم فرفضت النيابة العمومية الطلب، إثر ذلك قرر رئيس الدائرة النظر في مطالب الافراج وتحديد موعد لاحق للقضية إثر الجلسة.

وتتعلق القضية بإنشاء المتهمة فاطمة الزواغي، وهي طالبة في الطب، صفحة على الفايسبوك تحمل إسم "حماة الديار" تحرّض على الجهاد، كما بيّنت الأبحاث أن المتهمة كانت تتواصل مع أبو عياض ولقمان أبو صخر، وقد كانت تخطط رفقة بقية الموقوفين للقيام بعمليات إرهابية في العاصمة منها تفجير ثكنة الأمن الوطني ببوشوشة.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info