الكشف في أريانة عن شبكة مختصّة في ترويج مادّة “الكوكايين”

تمكّنت الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني يوم 03 فيفري 2017 من تفكيك شبكة مختصّة في ترويج مخدّر “الكوكايين” بين حيّ التضامن وحيّ النصر ولاية أريانة وألقت القبض على 04 من أفرادها تتراوح أعمارهم بين 23 و34 سنة.
كما حجزت لديهم حوالي 15 غرام من مخدّر “الكوكايين” وميزان إلكتروني يتمّ إستعماله في وزن المخدّرات ومبلغ مالي قدره 1800 دينارا متأتِّ من تجارة المادّة المخدّرة المذكورة.
بمراجعة النيابة العموميّة أذنت للفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني بالإحتفاظ بكافة أفراد الشبكة ومباشرة قضيّة في شأنهم موضوعها “مسك واستهلاك وترويج مادّة مخدّرة” وإدراج شخص خامس مورّط ضمن الشبكة بالتفتيش.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles