عاجل / جرحى وفقدان الاتصال بأشخاص في انفجار كبير منذ قليل هزّ مدينة....











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": وكالات- قالت الشرطة البريطانية إن عددا من الأشخاص أصيبوا بجروح، اليوم الأربعاء 15 فيفري 2017 في حين فقد الاتصال مع آخرين من جراء انفجار في مبنى أدى إلى انهيار طوابقه الثلاثة في مدينة أكسفورد وسط البلاد.

ونقل مراسل "سكاي نيوز عربية" في العاصمة البريطانية لندن، عن متحدث باسم الشرطة قوله إن "الانفجار غير مرتبط بعملية إرهابية"، وأنها ترجح أنه ناجم عن انفجار أنابيب غاز، وهو ما نفته شركة الغاز المزودة للمنطقة.

وقالت خدمة الإطفاء والإنقاذ إن أفرادها عالجوا مصابا بجروح طفيفة في مكان الحادث، في حين تم نقل شخص آخر إلى المستشفى، وفق ما ذكر موقع "سكاي نيوز" في بريطانيا.

وأظهرت صور للحادث في وسائل التواصل الاجتماعي الحطام الناجم عن الانفجار وقد تناثر على مساحة واسعة، بالإضافة إلى النيران المشتعلة بالمبنى.

وأدى الانفجار إلى تدمير أربع شقق سكنية يضمها المبنى. و لا يزال البحث جاريا عند عدد صغير من الأشخاص تم فقدان الاتصال بهم.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الانفجار كان قويا، وقد سمع دويه من مسافة بعيدة.

( المصدر سكاي نيوز)

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles