شاه مارادونا يحقّق حلم حياته

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / مارادونا يحقّق حلم حياته / Video Streaming

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس أن أيقونة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، في سبيله للقيام بدور داخل المنظومة الكروية الأكبر في العالم.
وقال متحدث باسم فيفا أن مارادونا سينضم للاتحاد “تقديرا لإسهاماته البارزة والفريدة في عالم كرة القدم”.
أضاف المتحدث “إن فيفا يبحث عن أفضل وسيلة للتعاون مع دييغو أرماندو مارادونا، وضمان قيامه بدور رئيسي في أنشطة فيفا للارتقاء باللعبة في جميع أنحاء العالم، من خلال مشاركته في مشاريع التنمية ذات الصلة”.
كان مارادونا 56/ عاما/ الذي قاد منتخب التانجو الأرجنتيني للتتويج بلقب كأس العالم عام 1986 بالمكسيك، قد أعلن، في وقت سابق على حسابه الألكتروني الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، أنه بصدد العمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكتب مارادونا “لقد حان الوقت رسميا الآن. أخيرا يمكنني تحقيق أحد أحلامي حياتي..! من أجل العمل لكرة قدم نظيفة وتتسم بالشفافية برفقة أفراد محبين لكرة القدم بالفعل. الشكر لكل من شجعني على مواجهة هذا التحدي الجديد”.
كان مارادونا أبرز معارضي سياسة فيفا في الفترة الماضية، غير أنه أبدى ترحيبه الكامل باقتراح السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي الجديد، بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم، ليصل إلى 48 منتخبا بدلا من 32 فريقا، كما شارك في مباراة ضمت أساطير كرة القدم برعاية الاتحاد الدولي.
ورحب فيفا أيضا بالتعاون مع النجم الهولندي السابق ماركو فان باستن، الذي يعمل مديرا تقنيا في الاتحاد، وكذلك الكرواتي زفونيمير بوبان، الذي يشغل منصب نائب الأمين العام.

المصدر: الجمهورية