وسط صمت رسمي: اعتداءات وحشية تستهدف عددا من الحكّام !
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 فبراير 2017

كانت نهاية الاسبوع الفارط ساخنة تحكيميا وذلك بسبب ما جدّ من اعتداءات في مقابلات من اقسام الهواة وطالت كلّ من أمير العيادي وشهاب بن قلعية وأيوب السعيدي بدرجات متفاوتة.
ما جرى بين يومي السبت والاحد لن يكون سابقة ولا نهاية في كرتنا المختلّة عبر قوانينها وكذلك بمدى حرص مسيّريها على توفير ظروف النجاح..والا بما نفسّر كلّ هذا الصمت الجنائزي من قبل الادارة الوطنية للتحكيم وجامعة كرة القدم بعدم اصدار اي ردة فعل تثبت نية لردع “التتّار الجدد” في ملاعب كرة القدم بتونس.
ما حصل من اعتداءات وحشية طال عددا من الحكام قابلته مجرّد تحركات خجولة من الودادية وجمعية حكام كرة القدم بالتلويح بالمقاضاة..ثمّ ان الثابت هو ان النسيان سيلفّ هذه القضايا لاحقا بطريقة او باخرى..
الاخطر في كلّ ما حصل ان اصحاب القرار -والى حدود صبيحة الثلاثاء- لم تصدر عنهم ولو ردة فعل عبر بلاغ شجب -كما اعتدنا-..وهكذا يثبت مجدّدا انّ حكام كرة القدم سيظلّون الحلقة الاضعف ماديا ومعنويا..وسيزيد ذلك في التاثير على مردوديتهم لاحقا بمثل هذا النشاز..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info