فضيع: مدير مطبخ بأحد نزل قمرت يعتدي جنسيا على متربصين اطفال
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 15 فبراير 2017

أذنت محكمة الناحية بتونس بداية هذا الاسبوع ، بالابقاء على مدير مطبخ باحد النزل بجهة قمرت في حالة سراح وذلك بعد ان وجهت له تهمة الاعتداء على الأخلاق الحميدة بتعمد مضايقة الغير علنا بوجه يخل الحياء طبقا للفصل 226 مكرر.
وحسب ما اكدته الاستاذة ليلى حداد فان والد طفل يدعى هارون ويبلغ من العمر 16 سنة تقدم بشكاية ضد مدير المطبخ المذكور مفادها اعتداءه  هذا الاخير جنسيا على ابنه ..
وذكرت الاستاذة حداد ان هارون كان يزاول تربصه في احد أفخم النزل بقمرت في مجال الطبخ بعد ان تلقى دراسته في مركز التكوين بقمرت، لكن هذا الطفل تعرض الى الاعتداء الجنسي من قبل مدير المطبخ الذي يختار طفل من بين المتربصين ليمارس عليه هوايته فيأخذه في المساء مطالب إياه بجلب صحن من الغلال الى غرفته بالنزل ليختلي به ويأمره بالقيام بممارسات يعجز القلم عن كتابتها او التنصيص عليها لما فيها من خدش للحياء واهانة للاطفال لم تتجاوز أعمارهم الستة عشرة سنة، وذلك حسب ما اكدته الاستاذة حداد .
واضافت الاستاذة ان معظم الضحايا التزموا الصمت لكن هارون تشجع واعلم والديه بما يحصل له وللعديد من المتربصين وقد تم فتح بحث في الموضوع امام فرقة الأبحاث للأحداث مع تدخل مندوب حماية الطفولة غير ان سريعا ماتم لملمة الموضوع وإحالة الملف بداية الاسبوع على النيابة العمومية، مشيرة الى ان المتهم في حالة سراح على محكمة ناحية بتهمة الاعتداء على الأخلاق الحميدة بتعمد مضايقة الغير علنا بوجه يخل الحياء طبقا للفصل 226 مكرر.

سناء

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info