النجم الساحلي: فيلود يعيد توزيع الأوراق..ويرفع الفيتو
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 01 فبراير 2017

لئن لم يكن للمدرب الفرنسي هوبار فيلود متّسع من الوقت للاشتغال مع ركائز الفريق خلال قدومه في ظلّ وجود عدة عناصر مع المنتخب في رحلة الغابون، الا أن عدة مؤشّرات تؤكد أن “الكوتش” الجديد اجتهد لتوفير بدائل وحلول وخاصة حسن ادماج الوافدين الجدد ومنهم حازم الحاج حسن وسليم بن بلقاسم وأشرف كرير وعامر بوعزة.
بالاضافة الى ذلك وخلال سلسلة الوديات المجراة ركّز الاطار الفني على نتاج الفريق الخام من الشبان كوائل الغالي والرداوي والعمري وكشريدة من أجل ادماجهم تدريجيا في الجولات القادمة..هذا دون نسيان تركيز ملحوظ من أجل اعادة الثقة خصوصا للبريقي والحسني وسعيّد كي يكونوا من الأوراق الناجعة بعد استعادة الفورمة.
من جهة أخرى استقينا من مصادر مطلعة وجود تنسيق بين الاطارين الاداري والفني للاحاطة الجيّدة بالعناصر الدولية وخاصة محمد أمين بن عمر وزميله حمدي النقاز بعد الاتفاق على عدم التفريط فيهما حاليا رغم وجود عروض خارجية بالنظر الى ثقل رهان البطولة وكذلك دخول سباق دوري أبطال افريقيا وهي كلّها استحقاقات تستوجب مزيد تعزيز الفريق عوض افراغه من ركائزه.
ونشير الى أن “ليتوال” وفي اطار الاستعداد لعودة نشاط البطولة من بوابة الكلاسيكو يوم الخميس القادم ضدّ النادي الصفاقسي، فانه خاض سلسلة وديات ضد الأولمبي الباجي والملعب القابسي واتحاد بنقردان ونجم المتلوي في فرصة لفيلود ومساعديه للاطلاع عن كثب على المستوى الراهن للمجموعة.

لطفي مطير

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info