اعفاء مسؤول أمني بارز بالداخلية على خلفية عملية سرقة.. هذا ما كشفته الأبحاث في القضية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 فبراير 2017


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تم ليلة الخميس إعفاء رئيس فرقة الأمن السياحي بالقيروان من مهامه و يأتي هذا القرار وفق ما أفادت به مصادر خاصة لـ"آخر خبر أونلاين " على خلفية تعرض تاجر مصوغ أصيل ولاية صفاقس يوم السبت 14 جانفي بمدخل باب تونس وسط مدينة القيروان إلى عملية إختطاف كمية من المصوغ من قبل منحرفين بعد الإعتداء عليه حيث هاجموه بمجرد فتح صندوق السيارة وإعتدوا عليه بآلات حادة، وقد لاذ المختطفون بالفرار و نظرا لأن الحادثة وقعت في المنطقة الراجعة بالنظر له و هي باب تونس أي بمدخل سوق الذهب تم إتخاذ هذا القرار .

من جهة علم "آخر خبر أونلاين " أن الأبحاث التي تعهدت بها الوحدات الأمنية بالقيروان وبالتحري والبحث في الحادثة تم تحديد الشبهة في كهل يعمل في مجال تجارة المصوغ وعون أمن يشتبه أنه على علاقة بالكهل دون إسترجاع المسروق إلى حد الآن.

و كان قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بالقيروان قد أصدر مساء أمس،الخميس 2 فيفري 2017، بطاقة إيداع بالسجن في حق كهل بعد إيقافه يوم السبت الفارط يشتبه أنه متورّط في عملية سرقة 5 كلغ من الذهب بعد الإعتداء على صائغي وإبقاء عون أمن في حالة سراح.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info