بين الليلي والبنزرتي : دربي محتدم..وضغوط كبيرة
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 08 فبراير 2017

قبل اشهر قليلة كان كلّ من المدرب شهاب الليلي وزميله فوزي البنزرتي يستعدّان لانطلاقة البطولة مع النادي الصفاقسي والنجم الساحلي..وشرعا في الرهان الجديد عبر هاتين المحطّتين..ولكن مقام كلّ منهما لم يدم طويلا..
الليلي والبنزرتي وبعد تنافس شرس بينهما في الموسم الفارط خلال كلاسيكو “صفاقس وليتوال” والذي آل لمصلحة البنزرتي في الطريق الى اللقب..فانّهما سيتنافسان اليوم في دربي العاصمة تحت غطاء التحضير لمرحلة التتويج في ظلّ غياب الرهان حاليا..ولكن وطأة الدربي ستجعل الاسمين المذكورين يرزحان تحت ضغوط رهيبة عنوانها “بريستيج الجارين”..
الليلي لا يوجد في افضل حالاته مع الافريقي رغم وقوع بعض التعزيزات خاصّة عقب رحيل ثالوث مهمّ..ولكن “شعب الافريقي” الذي سيزحف على رادس لن يرضى بتبرير مهما كانت وجاهته ومشروعيته عدا تحقيق الفوز..وهذا ما سيجعل الليلي يشتغل تحت ضغط رهيب في ظلّ ما سبق تقديمه..
من جهته..لن يكون البنزرتي افضل حالا من زميله فعودته خلال اول لقاء مع الترجي تزامنت بمواجهة الجار..وان حاول مدرّب الترجي التقليل من قيمة اللقاء عبر وصفه اياه بالودي..والواضح ان هذا الكلام غرضه اللعب على معنويات الجار قبل ساعة الحقيقة..
البنزرتي يعرف كذلك انه لا بدّ له من دخول الحديقة ب مجددا بالفوز والاقناع حتى يرضي بعض الاصوات الغاضبة ويتسنّى له العمل بهدوء..فايّ مصير لهذا الدربي المحتدم بالحسابات بين الرجلين وان كانت قيمة الرهان اقلّ حدّة من مواجهات سابقة؟
طارق

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info