عماد الطرابلسي يتحدث من داخل زنزانته عن مباراة “الدربي” ويتوجه بهذه الرسالة الى جماهير الافريقي











نقل الاستاذ انيس بوغطاس محامي عماد الطرابلسي رسالة من منوبه بعد ان زاره يوم الاثنين الفارط، حيث اكد انه قلق على وضعه لانه لم يتلق الى حد الان اشعارا من المكلف العام بنزاعات الدولة او اي طرف آخر ولم يتلق اي إجابة عن ملفه وهو الذي يطالب بالمصالحة والمصارحة..

وحسب محاميه فان عماد الطرابلسي يعيش حالة من الاكتئاب في الاونة الاخيرة  وقال انه اكد بان مباراة الدربي الاخيرة اسعدته وكان مسرورا بتألق الافريقي الذي يستحق اللقب لو واصل على هذا المنوال على حد تعبيره..

ووفق ما نقله المحامي الى جريدة الصريح الصادرة اليوم الاربعاء فإن عماد الطرابلسي اراد توجيه رسالة لجماهيره في الافريقي اكد فيها انه سعيد جدا بفوز الفريق..

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles