في مستشفى الرابطة: مواطن يصرخ “جيبولنا بن علي” لهذا السبب


شهد مستشفى الرابطة هذا الصباح حالة من الفوضى ومن الغضب بعد دخول المنظومة الاستشفائية في اضراب مفتوح عن العمل. وقد تسبب الاضراب في تعطيل مصالح المرضى الذين حلوا بالمستشفى لإجراء تدخلات جراحية أو غيرها من الفحوصات الطبية. وبينما تم ارجاء عدد من المواعيد الطبية الى مواعيد لاحقة، ظل عدد من المرضى في حالة تعليق لا يعرفون مصيرهم.

وفي هذا الصدد استشاط احد المواطنين غضبا صارخا: “جيبولنا بن علي.. جيبولنا بن علي” متهما احدى العاملات بالمستشفى بالاستفادة من النظام الحالي. وعبر المواطن عن خيبته من عدم تمكنه من المداواة في الموعد الذي حدد له منذ أشهر ممتعظا في الآن نفسه من مخلفات الاضراب ومقارنا ما يحدث بما سبق سقوط نظام بن علي. 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles