غريب : اغماء جماعي لطالبات مدرسة جزائرية

شهدت مدرسة ثانوية بمدينة الشبلي في ولاية البليدة شمالي الجزائر، إغماء العشرات من التلميذات بمجرد دخولهن إلى المدرسة، مما آثر حالة من الرعب لدى الاستاذة بالمدرسة الثانوية.
ونقلت صحيفة النهار الجزائرية عن شهود عيان إنه وعند دخول الطلبة إلى ثانوية الشهيدة حسيبة بن بوعلي، سقط عشرات الطالبات وأغمى عليهن من دون معرفة السبب الحقيقي لهذه الحادثة التي لم تجد تفسيرا بعد من طرف الأطباء والأجهزة الأمنية.

ووفقا للصحيفة فقد هرتت الأجهزة الأمنية إلى المدرسة وتم فتح تحقيق لمعرفة السبب الحقيق لحالات الأغماء.

ويقول طلبة الثانوية إن المدرسة “مسكونة بالجن”، وهو المتسبب الرئيس في حالات الإغماء. كما هو حال أستاذة المدرسة الذين سارعوا بشتغيل هواتفهم النقالة وتشغيل تلاوة سورة البقرة من أجل “طرد الجن” من المدرسة.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles