هذا ما سيجمع منال عبد القوي بالاعلامي المصري احمد سعيد

علم موقع الجمهورية ان الممثلة منال عبد القوي تستعد حاليا لخوض تجربة جديدة في عالم التنشيط والتمثيل صحبة الاعلامي المصري المقيم بتونس احمد سعيد، وفي اتصال هاتفي جمعنا بمنال عبد القوي اكدت لنا ان العقد الذي يجمعها بشركة انتاج عربية يفرض عدم خوضها في تفاصيل هذا المشروع، واضافت في المقابل ان هذا العمل يتمثل في برنامج تلفزي ضخم يجمع بين التنشيط والتمثيل ستقدمه صحبة الاعلامي احمد سعيد، مبينة ان فكرة البرنامح تقوم على استضافة ابرز النجوم العرب ومحاورتهم بطريقة طريفة وفريدة من نوعها، رافضة البوح بمعلومات اخرى تخص هذه التجربة الجديدة في مشوارها الفني.
وذكرت منال عبد القوي، ان احمد سعيد اقترح عليها الفكرة وانها رحبت بها خاصة مع وجود تناسق وتفاهم بينها وبين سعيد، مضيفة ان التصوير سيكون بتونس، وانه لم يتم اختيار القناة التلفزية التي سيعرض بها البرنامج. 
من جهة اخرى افادتنا محدثتنا انها ستقدم خلال الايام القادمة مجموعة من العروض لمسرحية “شريفة وعفيفة” التي تجمعها بالممثلة حنان الشقراني، حيث ستعرض هذه المسرحية بكل من قفصة وتونس والحمامات وبنزرت .

سناء الماجري

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles