فرقة الأبحاث للأحداث تباشر قضية شذوذ جنسي و اعتداء بالفاحشة على المتربصين بأحد نزل قمّرت
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 فبراير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشفت المحامية ليلى الحداد في تصريح لـ"آخر خبر أونلاين"، اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2017، أن محكمة الناحية بتونس أذنت بالإبقاء على مدير مطبخ بإحدى النزل بجهة قمرت في حالة سراح في قضية إعتداء على الأخلاق الحميدة وتعمد مضايقة الغير علنا بوجه يخل بالحياء على منوبها، وهو تلميذ يزاول تربّصا في النزل تحت إشراف المدعى عليه .

و قالت محدّثتنا إن والد الطفل المدعو هارون تقدم بشكاية مفادها أن ابنه البالغ من العمر 16 سنة أخبره أنه تعرض إلى اعتداء جنسي من قبل مدير المطبخ الذي طلب منه مدّه بصحن من الغلال إلى غرفته بالنزل ليختلي به.

وأضافت ليلى حداد أنه بالاستماع إلى شهادة أحد المسؤلين بالمطبخ أمام فرقة الأبحاث للأحداث، إعترف أنه تلقّى تشكّيات عديدة من طرف المتربّصين اللذين أخبروه أنّهم تعرّضوا إلى المفاحشة و المضايقة من طرف مدير المطبخ و طلبوا منه التدخل لفائدتهم.

ودعت ليلى حداد إلى ضرورة تدخل مندوب حماية الطفولة بتونس و إيلاء الموضوع حجمه نظرا لأهمية القضية، خاصة أن هذا النزل ينتدب العديد من المتربصين.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info