هذا مصير سيارات عائلة بن علي المصادرة بعد 6 سنوات
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 07 فبراير 2017

أكد الرئيس المدير العام لشركة ‘”كروز تور”‘ لسعد حميد ضيف بوليتيكا اليوم الثلاثاء 7 فيفري 2017 أن السيارات المصادرة التابعة للعائلة الحاكمة في النظام السابق خضعت لعدة عمليات صيانة وتركيب قطع غيار تم استجلابها من الخارج .

وأوضح أن تلك السيارات وقع تخريبها خلال الثورة والعبث بها وكانت مهمته تجميعها وصيانتها والحفاظ عليها وهو ما قام به طيلة 6 سنوات بالاستعانة بالحرس الوطني والمسؤولين على ملف الأملاك المصادرة. 

وأشار إلى أن تلك السيارات تم حصرها ورصدها وتجميعها في ثكنة العوينة في مرحلة أولى وكان المشرف على عملية توريد قطع غيار لها من كل أنحاء العالم بأقل الأسعار على حد قوله. 
وأكد لسعد حميد أنه كان يخطط لإقامة معرض عالمي للسيارات في تونس باعتبار أن مقتني هذه الأنواع موجودون في الخارج أكثر قبل أن يتم ابلاغه بإعفائه من الملف بدعوى التداول السلمي على المناصب حسب قوله.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info