التونسي مالك الجزيري ضمن أفضل 50 لاعباً بالتصنيف العالمي للاعبي التنس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 07 فبراير 2017

نجح النجم التونسي مالك الجزيري في التقدم فى تصنيف لاعبي التنس المحترفين ليحتل المركز الخمسين في أحدث تصنيف لرابطة لاعبي التنس المحترفين في العالم.

واستطاع النجم العربي تقديم مستويات رائعة وكبيرة في عالم الكرة الصفراء، جعلته ينضم إلى نادي الخمسين في الترتيب العالمي للاعبين المحترفين، حسب التصنيف العالمي الجديد الصادر عن جمعية اللاعبين المحترفين بالساعات القليلة الماضية.

وحضر الجزيري، بصورة مميزة في بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم، ووصل للدور الثالث قبل أن يغادر ملاعب ملبورن بارك على يد الألماني ميشا زفيريف الذي أطاح فيما بعد بالبريطاني آندي موراي المصنف الأول عالمياً.

ولكنه حقق انتصارين مهمين في البطولة الشهيرة والكبيرة أمام الياباني جو سويدا ( 6-3 )،(6 -4 )،(6 – 3)، والكازاخستاني ألكسندر بوبليك، بـ3 مجموعات دون رد (6-2)، ،(6-3)،(7-5).

وستكون بطولة مونبيلييه الفرنسية التالية للنجم التونسي مالك الجزيري بعد خوضه بطولة أستراليا المفتوحة.

المصري اليوم

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info