يوم 4 مارس القادم: كريم الغربي “ماهوش موجود”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 فبراير 2017


ينكب  الممثل الكوميدي كريم الغربي على وضع اللمسات الاخيرة والتمرن على عمله المسرحي الجديد من نوع الوان مان شو والذي يحمل عنوان  “ماهوش موجود”..

ويذكر ان  اول عرض سيكون في صفاقس يوم 4 مارس القادم.
الوان مان شو الجديد لكريم الغربي ياتي بعد ان تميز في عدد من الاعمال التلفزية وبداية النجاح كانت من برنامج لاباس الذي حقق من خلاله الغربي شهرة واسعة ثم كانت تجربته التلفزية “دنيا اخرى” والتي تميز فيها كريم وتم اختياره ليكون افضل كوميدي في الموسم الرمضاني الفارط وفي هذا الموسم يواصل حضوره في امور جدية ويستعد لبدء تصوير الجزء الثاني من سلسلة “دنيا اخرى” وقبل هذه التجارب التلفزية التي صنعت شهرته كان لكريم الغربي حضور بارز في عدد من الاعمال المسرحية وب”ماهوش موجود” يخوض كريم الغربي تجربة الوان مان شو والذي يغوص من خلاله في العديد من القضايا الانية ويقترب من الواقع لينقده وينقل باسلوبه المعهود قضايا تشغلنا وقدم نضحك ونحن نشاهدها في عمل فني.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info