شاه توفي منذ 35 يوما وعند فتح قبره إكتشفوا أنه توفي منذ ساعات (صور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / توفي منذ 35 يوما وعند فتح قبره إكتشفوا أنه توفي منذ ساعات (صور) / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أمرت النيابة العامة في قرية "المقربية" مركز قوص التابعة لمحافظة قنا جنوب مصر، باستخراج جثة مواطن يدعى محمد عبد الوهاب مصطفى يبلغ من العمر 55 سنة، توفي منذ 35 يوماً استجابة لطلب أسرته بنقله من تلك المقبرة لمقبرة أخرى، حيث أتى في رؤيا منامية لعدد من أقاربه، وطلب نقله لمكان خلوته بمنزله، التي كان يتعبد ويصلي فيها قبل وفاته.

وعلى ذلك الأساس أمرت النيابة العامة بنقل الجثة بحضور وفد أمني وطبيب شرعي، وكانت في انتظارهم مفاجأة أخرى؛ حيث أكد الطبيب الشرعي أن الجثة سليمة ولم تتحلل أو يصيبها أي تعفن، مضيفاً أنه بالكشف الظاهري على الجثة تبين أن صاحبها متوفى منذ ساعات فقط وليس 35 يوماً.

وقد شيع أهالي القرية الجثمان لمكان دفنه الجديد وسط تهليل وصياح وتكبيرات وزغاريد، مؤكدين أنه كان عابدا وزاهدا وناسكا ويجلس في خلوته أكثر مما كان يجلس مع أهله، فيما قال أحد الأهالي إن أسرته قررت إنشاء ضريح له بمنزله تكريما له.

ووفق موقع العربية نت فقد أكد الحاج غلاب عمدة القرية صحة الواقعة، مؤكداً أن المتوفى كان رجلا زاهدا وأخلاقه لم يشهد لها مثيل.


وقال إنه كان يعمل شيخاً للقرية ويحل مشكلات الأهالي بحكمة شديدة، وكان الجميع يحبونه لأخلاقه العالية وسعة صدره كما كان من حفظة القرآن الكريم، ويمكث في خلوته بمنزله ساعات طويلة يقضيها في الصلاة والتعبد.