شاه «لايكــا موبــايـل» تونــس تطلـق عــرض 31 مليــم الدقيـقـة والمكالمات الأقل سعرا نحو الخارج

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / «لايكــا موبــايـل» تونــس تطلـق عــرض 31 مليــم الدقيـقـة والمكالمات الأقل سعرا نحو الخارج / Video Streaming

أطلقت شركة لايكا موبايل تونس عرضها الجديد الذي يمكّن مشتركيها من الإتصال  نحو جميع المشغلين في تونس ب 31 مليم للدقيقة الواحدة ، وذلك بغض النظر عن قيمة الشحن.
علما بأن لايكا موبايل هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات العالمية الأقل سعرا ، وبهدف الوفاء بالتزاماتها بربط الحد الأقصى من التونسيين مع أقاربهم وأصدقائهم الذين يعيشون في الخارج بأسعار معقولة وفي المتناول ، قدمت لايكا موبايل تونس عرضا خاصا للمكالمات الدولية ب 89 مليما الدقيقة فقط.
هذا العرض « Lyca World » يمكّن من التواصل مع المشتركين في تونس و كل مشتركي هذا المشغل المتواجدين في أكثر من عشرين دولة ومن التمتع بالمكالمات الأقل سعرا في العالم.
وفي هذا الإطار قال  السيد أنيس بوعجينة : خلال السنة الأولى لخدماتنا ، تمكنّا من تحقيق أهدافنا بتجاوز 320 ألف مشترك بربطهم مع أصدقائهم وعائلاتهم هم في تونس أو في الخارج وبأسعار معقولة وفي المتناول. وفي عام 2017 ، سوف نحاول تعزيز مكاسبنا بتقديم عروض أكثر جاذبية وخدمات عالية الجودة للحصول على مزيد المشتركين وللحفاظ على حرفائنا .»

المصدر: الجمهورية