هذا السبت 11 فيفري: تونس تشارك في ليلة الفهود بمدينة caen الفرنسية للملاكمة الفرنسية والكيك بوغسينغ
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 07 فبراير 2017


يستعد عناصر الفريق الوطني للملاكمة الفرنسية المنتمين للجمعية التونسية للملاكمة الفرنسية لتمثيل تونس في ليلة الفهود بفرنسا La nuit des panthères وهي بطولة محترفة للملاكمة الفرنسية والكيك بوغسينغ تقام في نسختها الثانية في نهاية هذا الاسبوع الجاري  السبت  الموافق  لـ11 فيفري 2017 في فرنسا وتحديدا  مدينة Caen .
 
ويتكون الفريق التونسي من  خمسة عناصر هم عمر كلبوسي، محمد العربي، ناهد بن بوحجر البرقاوي، أحلام قريسات وصابرين القبلاوي تحت إشراف المدير الفني والمدرب القدير رضا الهلالي والمسير النشيط رئيس الجمعية التونسية للملاكمة الفرنسية نصرالدين نصيبي.
 
وفي تصريح مع اخبار الجمهورية، افاد رئيس الجمعية أن الفريق على استعداد تام لتمثيل تونس على أفضل وجه خلال هذه البطولة وأعلمنا أنّ الجمعية أصبح لها خبرة واسعة في المشاركة في هذه التظاهرات الدولية والاستعداد لها بما أنّها المشاركة رقم عشرين لها في دورة عالمية وسبق لها أن قدمت لتونس عديد الألقاب وأنتجت أبطال عالميين.
 
واضاف أنّه تم التنسيق مع  منظم التظاهرات الدولية الرياضية والسياحية والثقافية التونسي عزالدين بن يعقوب المقيم بفرنسا و الذي سيأمن كافة ظروف الراحة والعوامل اللوجستية لأعضاء الفريق وكامل البعثة في باريس قبل التنقل لمدينة Caen التي ستقام بها البطولة وهذا ليس بغريب على ابن تونس عزالدين بن يعقوب على حد تعبيره والذي يشهد له الجميع في تونس او بالخارج  بالجدية والحرص علي انجاح كل الانشطة التي نظمها على مدي اكثر من عشرين سنة وينظمها او يساهم في تنظميها خدمة لهذا الوطن الغالي والعزيز تونس.
 
وسيتم تأمين تغطية إعلامية واسعة لهذه البطولة في تونس وفرنسا بواسطة فريق من الإعلاميين التونسين  ليشير في الاخير نصر الدين النصيبي أنّ هذه المشاركة تهدف بالإضافة إلى بعدها الرياضي إلى تسويق صورة إيجابية لتونس في الخارج ومساندة المجهودات الوطنية لدعم السياحة التونسية والتعريف بتونس في الخارج.
عزالدين بن يعقوب: كلي ثقة في عناصرنا التونسية 
وفي اتصال هاتفي مع المنظم العالمي عزالدين بن يعقوب من باريس اكد لاخبار الجمهورية ان كل الاحتياطات تم اتخاذها لتكون المشاركة التونسية على احسن ما يكون وانه كله ثقة في ابناء تونس لرفع العلم التونسي عاليا ومعربا على امله ان تواكب الجالية التونسية المقيمة بفرنسا هذه السهرة لتشجيع العناصر التونسية بالاضافة الى اصدقاء تونس من الفرنسين وغير الفرنسين والذين سيقع تسليمهم العلم التونسي المفدي وعلي غرار السنة الفارطة لرفعه مع ابناء الجالية التونسية في صورة كانت محل اشادة وتنويه من كافة الاعلامين التونسين وغير التونسين وكافة الملاحظين والمواكبين لسهرة 2016.
 
وتوجه بالشكر في الاخير لكل من ساعده سواء من تونس او بفرنسا لتكون تونس في الموعد في هذا الحدث الرياضي وبمشاركة المغرب وفرنسا وبلجيكا وبولونيا والذي سيكون مناسبة للترويج للوجهة السياحية التونسية عن طريق الرياضة.
                                                       *ميمون التونسي
                                                         *تصوير رياض الساحلي

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info