مؤثر-عاجل: والدة الطفلة رانية التي قتلها البرد في عين دراهم تكشف آخر ما قالته ابنتها لها قبل موتها
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 14 يناير 2017


كشفت والدة رانية الخميسي الطفلة التي توفيت قبل أسبوعين بدوار أولاد ضيف الله من معتمدية عين دراهم  بعد مرض مفاجئ المّ بها والذي تفاقم بسبب موجة البرد الشديدة وعدم تمكن والديها بسبب الفقر من اخذها الى المستشفى المحلي بالمنطقة، كشف اللحظات الاخيرة في حياة ابنتها كالتالي..

في البداية اكّدت والدة المرحومة خلال حضورها في برنامج “لاباس” انّ ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات كانت مجتهدة في دراستها وكانت لا ترغب في ان تتخلّف عن اي درس من دروسها، مشير الى انّ ابنتها داهمها مرض مفاجئ تمثّل في ارتفاع شديد لحرارة جسمها وأوجاع أصابتها في يدها اليمنى..

وقالت والدة رانية انّ الفقيدة خلال يوم وفاتها طلبت من والدتها جلب كتاب القرآن لتقرأ منه بعض السور قائلة انها لطالما كانت تحب قراءة القرآن يوم الجمعة..

وحول آخر الكلمات التي تلفظت بها المرحومة رانية قبل وفاتها أكدت والدتها أنها قالت “لا تبكي يا امي راني منيش باش نموت”، مشيرة الى انّ طفلتها كانت امنيتها مواصلة دراستها والسكن في منزل مثل اترابها.. 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info