المحامية ليلى حدّاد تصرّح: تجاوزتُ سوء التفاهم مع سمير الوافي، وسأكون ضيفة في برنامجهِ خلال هذا التاريخ
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 يناير 2017

قالت المحامية ليلى حدّاد، إنّها تلقّت دعوة من القائمين على إعداد برنامج “لمن يجرؤ فقط” الذي يُبثّ على قناة الحوار التونسي ويقدّمهُ الإعلامي سمير الوافي، مساء الأحد المقبل 15 جانفي 2017.

وأكدت حدّاد في تصريحٍ لـِ الـجـمـهـوريـة أنّها أبدت موافقتها على الحضور والمشاركة في الحصّة التلفزية المذكورة للحديث عن مسائل مختلفة لعلّ أبرزها ملف الشهداء والجرحى وذلك في إطار إحياء الذكرى السّادسة لإندلاع ثورة 2011، مشيرة إلى أنّها تجاوزت الخلاف البسيط والعابر بينها وَالإعلامي سمير الوافي الذي كانَ لطيفا جدّا ومهذبا في تعاملهِ معها وأعربَ عن إحترامهِ البالغ لهَا، على حدّ تعبيرها.

هذا ومن المنتظر أن تشهد حصّة “لمن يجرؤ فقط” في حلقته القادمة، حضورًا مُلفتا لـِ السياسي عدنان منصر والمحامي منير بن صالحة فضلًا عن الفنّان المسرحي رؤوف بن يغلان والسفير الأسبق سمير عبد الله، إلى جانب إطلالة من الأستاذة ليلى حدّاد محامية عوائل ضحايا الثورة.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info