وصل حدّ الإشتباك بالأيادي، تفاصيل ما حدث بين الرياحي والوسلاتي وآخر ما آلت إليه المفاوضات
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" أن الأجواء كانت مشحونة، صباح الاثنين 30 جانفي 2017، في "الحديقة أ" بين رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي واللاعب عبد القادر الوسلاتي الذي تحول لمقابلة الرياحي لإتمام إجراءات انتقاله للفتح السعودي على سبيل الإعارة لمدة 5 أشهر.

وذكرت مصادرنا أن الجلسة لم تجر في أجواء عادية، حيث ساد التشنج وتطورت الأمور إلى حد الإشتباك بالأيادي بين الرياحي والوسلاتي فضلا عن أطراف أخرى كانت حاضرة رفقة رئيس النادي، وقد تم تقديم شكاية فيما بعد ضد الوسلاتي الذي تنقل إلى مركز الأمن ليتم استجوابه بخصوص الحادثة.

وفي سياق آخر علمنا أن الخلاف الرئيسي بين الطرفين يتعلّق بنصيب النادي الإفريقي من صفقة إعارة الوسلاتي للفتح السعودي، حيث تم الإتفاق على مبلغ معين قبل أن يطالب الرياحي بـ 75 ألف دولارا إضافية.

وينتظر أن يتم تسوية الإشكال في غضون الساعات القادمة، حيث سيوقّع الإفريقي والوسلاتي على وثيقة الإعارة إلى النادي السعودي.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info