دخول أشقاء الشهيد سعيد الغزلاني في اضراب جوع


علم موقع الجمهورية من عبد الستار الغزلاني شهيد الشقيق سعيد الغزلاني الذي استشهد يوم 6 نوفمبر 2016 بدوار الخرايفية في معتمدية سبيبة بولاية القصرين أنه وشقيقته فضة الغزلانيي ينفذان اضراب جوع بمقر معتمدية سبيبة، وذلك بسبب عدم تمكينهم من منزل خاص بالعائلة بعيدا عن جبل مغيلة.

وأفاد شقيق الشهيد أنه وشقيقته مضطران للمبيت في ساحة عمومية بسبيبة او في مقر المعتمدية عند نزول الأمطار، كما أفاد أنه حاول الاتصال بوالي القصرين لكن باءت محاولاته بالفشل..

هذا ويطالب عبد الستار الغزلاني السلط المسؤولة بتنفيذ وعودهم، وتمكينهم من منزل ويذكر أن والدة الشهيد لا تزال الى حد اليوم في المستشفى العسكري تتلقى العلاج بعد حادثة استشهاد ابنها..

حاتم الصالحي

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles