مالك الجزيري يقصى من الدور الأول لدورة قطر للتنس
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 يناير 2017

سقط التونسي مالك الجزيري امام الالماني فيليب كولشرايبر السابع 2-6 و6-7 (3-7) الدور الاول من دورة قطر لكرة التنس.
وخسر اللاعب التونسي المجموعة الأولى بسهولة بعدما تفوق اللاعب الألماني من البداية، وكسر إرسال الجزيري مرتين، قبل أن يحسم المجموعة لصالحه بفارق أربعة أشواط.

أما في المجموعة الثانية فقد قدم الجزيري أداء مميزا للغاية، وبادل كولشرايبر الفوز بشوط إرساله، ليتعادل اللاعبان بنتيجة (6-6) ويلعبا شوط كسر التعادل، الذي تفوق فيه اللاعب الألماني ليحسم الشوط والمجموعة والمباراة لصالحه.

وأبدى اللاعب التونسي مالك الجزيري حزنه الشديد لخسارته في الدور الأول وتوديع منافسات بطولة قطر إكسون موبيل مبكرا، لكنه أعرب في الوقت نفسه عن سعادته بالفترة التي قضاها في الدوحة استعدادا لبطولة قطر وللموسم الجديد.

وأرجع الجزيري ، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، خسارته أمام الألماني فليب كولشرايبر ضمن منافسات الفردي في البطولة، إلى افتقاده للتركيز خاصة في ضربات الإرسال، التي لم يكن موفقا فيها، فضلا عن الأخطاء الساذجة التي ارتكبها، وفقد على إثرها نقاطا ثمينة للغاية حولت مجرى المباراة، خاصة في المجموعة الثانية.

واعترف اللاعب التونسي بصعوبة مواجهة اللاعب الألماني كولشرايبر الذي يتمتع بقدرات عالية سواء فنية أو بدنية، لافتا في الوقت نفسه إلى أن الحظ لم يسانده بالقدر الكافي حين وضعته القرعة في مواجهة هذا اللاعب المصنف الـ32 عالميا.

وأوضح أنه استفاد كثيرا من المباراة رغم الخسارة، حيث حقق بعض النواحي الإيجابية في الأداء، وذلك بالرغم من الأخطاء الفنية العديدة التي ارتكبها في بعض الفترات في المباراة ، معتبرا أنه لم يستغل نقاط القوة في ادائه خلال المباراة، وأنه سيواصل العمل لرفع مستوى أدائه خلال البطولات المقبلة.

وشدد الجزيري في ختام تصريحه، على أنه سيسعى خلال البطولات التي سيخوضها هذا الموسم إلى تحقيق أفضل النتائج من أجل جمع أكبر قدر من النقاط لرفع تصنيفه إلى المراكز الثلاثين الأولى على العالم في نهاية الموسم الجديد.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info