صورة تثير الجدل حول خطوبة الفنانة إليسا!

نشرت الفنانة اللبناني اليسا صورة تجمعها بالممثل اللبناني نيكول مزهر في كواليس برنامج “رقص النجوم Dancing with the starss”، وظهرت إليسا بالصورة وهي تضع خاتمًا في يدها اليمنى يشبه خاتم الخطوبة لتثير بين جمهورها تساؤلًا حول خطوبتها، فيما اعتبر البعض أن الخاتم مجرد نوع من الإكسسوار ولا علاقة له بالارتباط.

 وانتشرت مؤخراً العديد من الشائعات عن وجود علاقة حب في حياة النجمة اللبنانية وصلت بعضها إلى الحديث عن زواجها سراً وحملها، فيما أعلنت إليسا خلال الحلقة أنّها ستمضي عيد الحب مع الإنسان الذي تربطها به قصة حب. وقدّمت إليسا خلال البرنامج  ثلاث أغنيات وهي “سهرنا يا ليل”، “عمري ابتدا” و”فل الحكي”.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles