هذا ما اعترف به قاتل زوجته وابنته ببرج العامري











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أفادت اعترافات المتهم بقتل زوجته وابنته فجر اليوم الأربعاء 11 جانفي 2017 ببرج العامري، بأنه ارتكب هذه الجريمة بسبب شكوكه في سيرة زوجته وفق ما نقله مبعوثنا الحبيب الوذان الذي تابع هذه القضية مع فرقة الشرطة العدلية بطبربة.

وحسب اعترافات الجاني الذي قام بتسليم نفسه إلى الوحدات الأمنية، فإنه نفذ جريمته باستعمال مطرقة اعتدى بها على رأس زوجته وكذلك ابنته البالغة 20 سنة، وهما تغطان في النوم فجر اليوم على الساعة الثالثة صباحا. كما حاول التنكيل بهما باستعمال سكين. كما اعترف بأن خلافاته مع زوجته تعود إلى سنوات سابقة وكان بدأ في اجراءات اثبات النسب سنة 2010 ثم تراجع عن الأمر.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles