فضيحة: تفاصيل الاطاحة بشبكة دعارة بالعاصمة يقودها ضابط أمن، ومعطيات مدوية عن هويته
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 يناير 2017

اثر عملية نوعية لوحدات الامن تم الكشف عن اكبر شبكة لتصوير الافلام الاباحية بالعاصمة وتهديد اصحابها مقابل الحصول على مبالغ مالية ضخمة بالاضافة الى استقطاب اطفال واستغلالهم في الدعارة..

ووفق ما نشرته الشروق في عددها الصادر اليوم الخميس 19 جانفي نقلا عن مصدر امني فقد تبين تورط إطار امني في العملية فيما تم القبض على 3 نساء اخرين، مشيرا الى انه تم اقتحام شقة بباب الخضراء بالعاصمة اين تم العثور على عشرات الفيديوهات الجنسية المصورة حديثا داخل شقق في مناطق راقية كما تم حجز مبالغ مالية واسماء لعدد من رجال الاعمال..

وقد تبين ان الامني المتورط يشتغل في خطة موظف داخل احدى الادارات الامنية وكان يشرف بنفسه على عمليات تصوير الافلام الاباحية داخل شقة باب الخضراء كما كانت ترافقه احدى صديقاته التي كانت تضع نقابا اثناء استدراجها للفتيات اللاتي يتم اختيارهن لتصوير مشاهد اباحية مقابل حصولهن على مبالغ مالية تتراوح بين 1000 و1500 دينار حسب ما اكده ذات المصدر الامني..

وعن اختيار اهداف شبكة الدعارة قال ذات المصدر ان هذه الشبكات تستهدف شريحتين بارزتين في المجتمع وهم اصحاب المال وخاصة كبار السن منهم حيث يتم الاطاحة بعدد من رجال الاعمال من قبل فتيات لم تتجاوز اعمارهن 20 سنة ويتم مراقبة الهدف والاماكن التي يتردد عليها حتى يتم تسهيل عملية الفتاة التي تستدرجه لشقتها..

كما اضاف انه يتم استهداف الشريحة الثانية المتمثلة في بعض الوجوه السياسية مؤكدا انه يتم لاحقا تهديد المشاركين في الافلام الاباحية بدفع اموال او فضحهم لدى عائلاتهم او في بكات التواصل الاجتماعي مما يجعلهم يرضخون لعناصر الشبكة..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info