الشاعر هشام الجخ ضيف الحلقة القادمة من برنامج “عائشة”، ومفاجآت على الخط
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 19 يناير 2017

يستضيف برنامج “عائشة” الجمعة 20 جانفي، الشاعر المصري المثير للجدل هشام الجخ، كما تستضيف عائشة عثمان في نفس الحلقة الفنانين لبنى نعمان ومهدي شقرون ..

حلقة متميزة ستجمع بين القصيد والاغنية الملتزمة، حيث سيلقي خلالها هويس الشعر العربي اجمل قصائده التي لاقت نجاحا عربيا، على غرار “التأشيرة” و “أيوة بغير” و “ماصليتش العشا” و حمزة”، والى جانب الشعر، سيتحدث ابن الصعيد المصري، عن أزمة الحكام العرب وعلاقته بتونس والمناطق الداخلية التي زارها في اكثر من مناسبة .

هشام الجخ له أكثر من 55 قصيدة معظمهم بالعامية المصرية وجميع قصائده صوتية، ورغم كل ما حظي به من شهرة في البلدان العربية لكنه يرفض إصدار ديوانه الشعري الأول حتى الآن، وهو ما سيتحدث عنه مع عائشة، كما سيعلن عن اعتزامه اصدار ديوان شعري، رغم رفضه لهذا الخيار..

ولن يخلو الحوار من حديث حول حياته الشخصية، حيث سيتغزل الجخ بوالدته وبحبيبته الأولى “نانا” التي مازال ذكراها يدغدغ مخيلته .. ومن الأمور الاخرى التي سيطرق اليها هشام الجخ، نذكر خبر زيارته الى اسرائيل، حيث سيوضح هويس الشعر العربي هذا الموضوغ، وسيتحدث عن علاقته بفلسطين وللقاءه بمحمود عباس كما سيرفض الحديث عن الوضع المصري خارج مصر..

والى جانب الشعر ستغنى لبني نعمان صحبة زوجها مهدي شقرون بعض الاغاني الملتزمة منها “عصفور” وكب الفولارة” و سيكون للاغنية الملتزمة نصيب في برنامج عائشة الذي يبث الجمعة 20 جانفي على قناة التاسعة على الساعة 21:15 .

ونذكر ان هذه الحلقة ستكون على جزئين، اما موعد الجزء الثاني فهو الجمعة 27 جانفي.. 

سناء الماجري

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info