المتهم بتنفيذ الهجوم على ملهى ليلي في تركيا يسلم نفسه وينفي ضلوعه في الهجوم.. وهذا ما قاله وطالب به

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت وسائل إعلام تركية إن الشخص الذي تم نشر صوره في وسائل الإعلام على أنه مرتكب الهجوم على ملهى ليلي ذهب ضحيته 39 شخصا إلى حد الآن سلم نفسه إلى الشرطة التركية ونفى علاقته بالحادث وطالب بمحاسبة المواقع الإخبارية التي نشرت صوره على أنه مهاجم الملهى، وقال إنه دخل البلاد بوصفه تاجرا.

وكانت وسائل إعلام محلية ذكرت في وقت سابق أن منفذ الهجوم ينتمى إلى تنظيم داعش الإرهابي، وقد انطلق من منطقة "زيتينبورنو" في إسطنبول بسيارة تاكسي مباشرة إلى منطقة "أورتاكوي"، حيث هاجم الملهى الليلي برشاش من نوع "كلاشينكوف"، وقتل 39 شخصا وأصاب أكثر من 60 آخرين.

سكاي نيوز

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles